ماسك الكركم

7,00د.ك18,00د.ك

+ Free Shipping
رمز المنتج: غير محدد التصنيف:

المكونات النشطة الطبيعية بالكامل: الكركم يعالج حب الشباب، ويتعامل مع البشرة الباهتة، متخصص للتبيض السريع ويقلل من الهالات السوداء؛ الألوة فيرا يحارب حب الشباب، وينظف البشرة، ويخفف الرؤوس السوداء؛ فيتامين ج يبطئ شيخوخة الجلد المبكرة، ويقلل من الاحمرار، يحمي من أضرار أشعة الشمس؛ آذريون يرطب البشرة، يحافظ على صحة البشرة، بشرة

 

إزالة BLEMISH والتطهير العميق: يقلل من البقع الداكنة، ويعزز توهج البشرة، ويقوي البشرة، وينظف المسام بعمق، ويخفف من تصبغ البشرة، ويزيل حب الشباب، والتحكم في الزيت وتوازنه. استخدمه عدة مرات في الأسبوع للحصول على نتائج مرئية في غضون 4 أسابيع. لا يوجد تأثير فوري لإزالة الرؤوس السوداء!

 

 

الاستخدام: محمولة ومريحة للاستخدام المنزلي والسفر، والملمس الناعم سهل الانتشار وسهل التطبيق. 1 نظف وجهك. 2 افتح المنتج وقم بتدوير العجينة. 3 ضع القناع بالتساوي على الوجه. 4 انتظر لمدة 10-15 دقيقة. 5 اغسله من الماء.

 

لجميع أنواع البشرة: يرجى اتباع التعليمات للحصول على أفضل تأثير. البشرة الطبيعية: استخدمها مرة واحدة في الأسبوع. بشرة مختلطة: استخدمها 2-3 مرات في الأسبوع. البشرة الدهنية: استخدمها 2-3 مرات في الأسبوع. البشرة الجافة: استخدم 1-2 مرات في الأسبوع.

 

نباتي : لا بارابين ولا كبريتات ولا زيت معدني ولا سيليكون ولا عطر اصطناعي

اختر منتج

منتج واحد, باكيج x3

Shopping Cart